أحدث الإضافات

الإمارات تعلن ارتفاع أسعار الوقود للشهر المقبل

ايماسك- وكالات

تاريخ النشر :2017-09-28

أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية في بيان رسمي اليوم الخميس الموافق 28 من سبتمبر 2017، عن ارتفاع أسعار الوقود في دولة الإمارات، وسيتم ذلك الارتفاع خلال شهر أكتوبر القادم “تشرين الأول”، وذلك بعد الارتفاع الكبير التي تشهده أسعار الوقود العالمية، لهذا سوف ترتفع أسعار الوقود بناءً على متوسط أسعار الوقود العالمية.

 

 ومن خلال بيان نشرته وزارة الطاقة الاماراتية اليوم عبر موقعها الإلكتروني، بأنه قد قررت لجنة متابعة أسعار الوقود على أن يكون سعر لتر البنزين سوبر 98، سيصل إلى 2.12 درهم في محطات توزيع الوقود، أي ما يعادل 0.557 دولار، وذلك سيكون مقابل 2.01 درهم، أي ما يعادل 0.54 دولار، وذلك سيكون خلال شهر سبتمبر الجاري.

 

بعدما أعلنت وزارة الطاقة الاماراتية عن انخفاض أسعار الوقود خلال الشهور الماضية بـ 10 فلسات كاملة، فإن أسعار الوقود حاياً سوف تكون الزيادة في أسعارها في الامارات تتراوح ما بين 5 إلى 6%، مع العلم أن هذه الزيادة تعتبر الزيادة الثالة على التوالي، وذلك بعد انخفاضها خلال الأيام الماضية.


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

تأكيد الحكم بالسجن 7 سنوات لخليجي بتهمة التخابر

المزروعي: أوبك والمستقلون يدرسون التعاون طويل الأجل.. ولم ننجز المهمة بعد

صحيفة لندنية: هكذا يتعاظم نفوذ أبوظبي جغرافيا في اليمن

لنا كلمة

جيش الظل

مثلما تبني الدولة قوة توسعية في ظل السعودية، هي تبني جيشاً من القوة العسكرية والأمنية والمخابراتية في البقعة الرمادية للاتحاد، وقد تكون هذه القوة مهددة ومقلقة لـ"شعب الاتحاد"، إذ أن بنائه لا يتم ضمن مؤسسة… ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..