أحدث الإضافات

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف وزارة الاتصالات في كابول

إيماسك- وكالات

تاريخ النشر :2019-04-20

أدانت دولة الامارات العربية المتحدة حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف وزارة الاتصالات في العاصمة الأفغانية كابول وأدى إلى سقوط عدد من الضحايا.

 

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي - في بيان السبت- إن دولة الإمارات تدين هذا العمل الارهابي الإجرامي الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار افغانستان ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

 

وأكدت موقف الإمارات الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق وأيا كان مصدره ومنطلقاته داعية المجتمع الدولي إلى التكاتف لمواجهة هذه الآفة الخطيرة واجتثاثها من جذورها بما يكفل أمن العالم وسلامه.

 

وأعربت الوزارة عن تعازي دولة الإمارات ومواساتها للحكومة الأفغانية وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء لجميع المصابين جراء هذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تتنافى مع جميع الشرائع السماوية والقيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.

 

وهاجم السبت أربعة مسلحين مبنى تابعا لوزارة الاتصالات في العاصمة الأفغانية بعد أسبوع من انهيار مفاوضات السلام بين حركة طالبان والحكومة الأفغانية. وزارة الداخلية أعلنت خبر مقتل المهاجمين وسقوط عدد غير محدود من الجرحى في الهجوم الذي بدأ بدوي انفجار ثم تلاه إطلاق نار عشوائي.


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

محمد بن زايد يستقبل الرئيس الأفغاني ويشهد معه توقيع عدد من مذكرات التفاهم

"طالبان" تكشف تفاصيل الاجتماعات مع مسؤولين أميركيين في الإمارات

عبدالله بن زايد يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص للسلام في أفغانستان

لنا كلمة

الإفراج عن "بن صبيح"

أُعلن الإفراج عن الشيخ عبدالرحمن بن صبيح السويدي "سميط الإمارات" بعد سنوات من الاعتقال التعسفي عقب اختطافه من إندونيسيا، "حمداً لله على سلامته" وإن شاء الله تكون خطوة جيدة للإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين.  ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..