أحدث الإضافات

عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مجلس الشيوخ في كولومبيا ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

إيماسك - وكالات

تاريخ النشر :2019-03-15

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي إرنستو ماسياس توفار رئيس مجلس الشيوخ في كولومبيا.

 

جرى خلال اللقاء - الذي عقد في إطار زيارة عبدالله بن زايد الرسمية إلى كولومبيا - بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات.

 

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية كولومبيا تشهد نمواً مستمراً وتطوراً ملحوظاً في العديد من المجالات وهناك حرص مستمر على تعزيزها وتنميتها بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

 

من جانبه رحب إرنستو ماسياس توفار رئيس مجلس الشيوخ في كولومبيا بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مؤكداً على أهمية المُضي قدماً نحو دفع علاقات التعاون المشترك بين البلدين إلى آفاق أرحب.

وعقب اللقاء .. قام عبد الله بن زايد بجولة في مبنى الكونغرس الكولومبي حيث زار خلالها قاعات أبويو وبوياكا والبيتيكو.

 

وكانت عدة تقارير أشارت إلى لجوء الإمارات لإشراك المرتزقة بالقتال في اليمن، بمن فيهم مواطنون من أستراليا وجنوب إفريقيا وكولومبيا والسلفادور وشيلي وبنما.

 

يلتقى المرتزقة مبالغ إضافية في حال وجود المهمات، كما في اليمن حيث يتلقى "المرتزق" الواحد مبلغا إضافيا قدره 1000 دولار في الأسبوع، وفقا لما ذكره شخص مشارك في المشروع وضابط كبير سابق بالجيش الكولومبي


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

ما دلالات العفو عن الشيخ عبدالرحمن بن صبيح؟!.. مركز حقوقي يجيب

كاتب إماراتي يعتبر القضية الفلسطينية "هراء" و"هامشية"!

حكم قضائي بإلزام بنك إماراتي بتسليم وثائق مالية إلى قطر

لنا كلمة

الإفراج عن "بن صبيح"

أُعلن الإفراج عن الشيخ عبدالرحمن بن صبيح السويدي "سميط الإمارات" بعد سنوات من الاعتقال التعسفي عقب اختطافه من إندونيسيا، "حمداً لله على سلامته" وإن شاء الله تكون خطوة جيدة للإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين.  ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..