أحدث الإضافات

الإمارات تدين "حادث إطلاق النار" على مسجدين في نيوزيلندا

إيماسك - وكالات

تاريخ النشر :2019-03-15

أدانت دولة الإمارات حادث إطلاق النار الذي استهدف مسجدين وسط مدينة كرايست تشرش في نيوزيلندا، وأدى إلى سقوط عدد من الأبرياء بين قتيل وجريح.


وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي تضامنها الكامل مع دولة نيوزيلندا الصديقة في مواجهة التطرف والإرهاب ووقوفها إلى جانبها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.


وجددت الوزارة موقف الإمارات الثابت والرافض للإرهاب بكافة أشكاله ..معبرة عن تعازيها للحكومة النيوزيلندية وأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

ولوحظ غياب وصف هذا الهجوم بالإرهابي في مختلف البيانات التي أطلقها مسؤولوا الدولة حول هذا الهجوم، فيما دأبت بيانات الدولة بالتنديد بأي حادثة تمس الدول الغربية ووصفها بالإرهابية، فيما أشار مراقبون إلى التصريحات التي كان اطلقها مسؤولين في الدولة حول ضرورة تشديد الرقابة على المساجد في أوروبا ما  اعتبرت تحريضاً على هذه المساجد .


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

ما دلالات العفو عن الشيخ عبدالرحمن بن صبيح؟!.. مركز حقوقي يجيب

كاتب إماراتي يعتبر القضية الفلسطينية "هراء" و"هامشية"!

حكم قضائي بإلزام بنك إماراتي بتسليم وثائق مالية إلى قطر

لنا كلمة

الإفراج عن "بن صبيح"

أُعلن الإفراج عن الشيخ عبدالرحمن بن صبيح السويدي "سميط الإمارات" بعد سنوات من الاعتقال التعسفي عقب اختطافه من إندونيسيا، "حمداً لله على سلامته" وإن شاء الله تكون خطوة جيدة للإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين.  ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..