أحدث الإضافات

عبدالله بن زايد يبحث مع "منسق الأمم المتحدة لعملية السلام" التطورات في المنطقة

إيماسك - وكالات

تاريخ النشر :2018-07-11

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الأربعاء ، مع منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف - الذي يزور الإمارات حاليًا - تطورات الأوضاع الأخيرة في عملية السلام في الشرق الأوسط وأهمية تمكن جميع شعوب المنطقة من العيش في سلام، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.


وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن الجانبين بحثا أيضًا - خلال اللقاء - أوجه التعاون المشترك بين الإمارات والأمم المتحدة خاصة في المجالات التنموية والإنسانية والإغاثية، حيث أكد آل نهيان أهمية هذه الزيارة ودورها في تطوير وتوثيق العلاقات بين الجانبين.


وأكد آل نهيان دعم الإمارات لجهود الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط وتعزيز شراكاتها مع المؤسسات الدولية المعنية بالتنمية الشاملة والمستدامة لمختلف الدول والشعوب.

كما تم بحث تطورات الأوضاع الأخيرة في عملية السلام في الشرق الأوسط، وأهمية تمكن جميع شعوب المنطقة من العيش في سلام وتعاون ورخاء وازدهار، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.

 

حضر اللقاء عبدالله مطر المزروعي، مدير إدارة الشؤون العربية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

 


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

التنافس على النفوذ بين الإمارات وقطر في قطاع غزة

المآلات الأكثر غموضا للحرب في اليمن

الإمارات: نقدر دور السويد فى تعزيز فرص الحل السياسى باليمن

لنا كلمة

بين السمعة واليقظة

تضع قضية أحمد منصور المعتقل في سجون جهاز أمن الدولة، الإمارات في حرّج أمام دول العالم الأخرى، فالدولة عضو في مجلس حقوق الإنسان يفترض أن تقوم بتعزيز أعلى معايير احترام حقوق مواطنيها، لكنها تستخدم هذه… ...

اقرأ المزيد
القائمة البريدية ليصلك كل جديد من موقع إيماسك ..