محمد بن زايد يستقبل وزير الداخلية السعودي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة السبت في مدينة العين  الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية السعودي الذي يزور البلاد حاليا. 

 

وبحسب وكالة أنباء الإمارات، جرى خلال اللقاء "استعراض العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الشقيقين". 

 

وبحث الجانبان "سبل تعزيز التعاون الوثيق القائم في المجالات الأمنية والشرطية بين البلدين كما بحثا آخر تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك". 

وكان وزير الداخلية الإماراتي التقى نظيره السعودي الخميس حيث استعرضا أثناء اللقاء تقرير اللجنة الأمنية المشتركة بين البلدين الشقيقين. وعدد من المشاريع التي تنظمها وزارة الداخلية بالإمارات.

وكانت أعلنت الإمارات الشهر الماضي عن تشكيل لجنة للتعاون والتنسيق المشترك مع المملكة العربية السعودية في جميع المجالات، وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان سيرأس هذه اللجنة.

وتختص اللجنة في التعاون والتنسيق بين أبو ظبي والرياض في كافة المجالات بما فيها العسكرية والسياسيةوالاقتصادية، حسبما تقتضيه مصلحة البلدين.

رابط الموضوع: http://emasc-uae.com/news/view/10650